جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويديوان المظالمكنترول

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا

 

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا

بعد اعلان نتيجة التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2021 الكترونيا وشكاوى الكثير من الطلاب من عدم عدالة التصحيح عن طريق الكمبيوتر تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم فى تلقي طلبات التظلمات من طلاب الثانوية العامة لمراجعتها يدويا للمرة الثانية بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور أول، وحتى 16 سبتمبر الجاري.

 

ويقوم الطالب الراغب في إعادة فحص أوراق إجاباته «البابل شيت» الخاصة به، بسداد مبلغ قدره 300 جنيه على كل مادة يرغب فى التظلم منها.

 

وحددت الوزارة خطوات تقدم طلاب الثانوية العامة بتظلم عن النتيجة وهي سداد مبلغ three hundred جنيه على كل مادة يتم التظلم فيها، فى أى مكتب بريد أو أحد البنوك.

 

وأتاحت الوزارة سداد الرسوم أيضًا عبر" فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال".

 

ثم يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للدخول على رابط " تظلم" عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg/default.aspx، ويختار المواد التى يرغب فى التظلم عليها بشكل إلكتروني.

 

وأعلنت الوزارة أنه بعد تقديم الطالب للطلب سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق، وبعد الاطلاع تتم مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة، وينتظر الطالب نتيجة التظلم.

 

وأكدت الوزارة أنه في حالة زيادة درجاته سوف يسترد الطالب المبلغ الذي سدده، وستقوم الوزارة بإرسال صورة من نتيجة الطالب بعد الزيادة إلى مكتب التنسيق بالجامعات.

----------------------

اتاحة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات في هذا الموعد

اتاحة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات في هذا الموعد 20180613

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف على التنسيق ، أنه سيتم البدء في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بعد الإعلان عن نتيجة تقليل الإغتراب بحد أقصى 72 ساعة تنفيذا لقرارات اللجنة العليا للتنسيق .

 

وأوضح أن الهدف من تحويلات تقليل الإغتراب هو إتاحة الفرصة للطلاب الإلتحاق بالكليات الأقرب لمحل إقامتهم وفقاً  لحدود التوزيع الجغرافي والحد الأدنى للكلية.

 

وأكد أن تنسيق المرحلة الثالثة 2021 سينطلق  خلال الأسبوع الجاري، ويستمر حتى إعلان نتيجة طلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة، لإستكمال استقبال رغبات طلاب تلك المرحلة.

 

 

اتاحة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات على الرابط  tansik.egypt.gov.eg





***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *