جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

ماجد مطرود

رأيتُ وانا نائم

ماجد مطرود

انّي أشخّص شخصي

طيبا مع نفسي

نقيا مع روحي

وجميلا مع الناسِ

رأيتُ وانا نائم

اني أجسّد جسدي

أنيقاً بملبسي

رشيقا بمشيتي

وحُرّا بتفاصيلي

رأيتُ وانا نائم

اني أفعّلُ افعالي 

اذهبُ بعيدا واعود

اجمع اهاتي وافرقها

واصحح لغتي وابلبلها

رأيتُ وانا نائم

اني ارى رؤيتي 

 ارى امّي دون خالاتي

ابي دون اعمامي

واخواني دون إياي

رأيتُ وانا نائم

اني أعدّ عددي

أمنطق عقلي بتجريدي

أساوم حسّي بخيالي 

وأبدّل حلمي بواقعي

رأيتُ وانا نائم

اني أصوّت صوتي 

اصرخ بحنجرةٍ بلا صوت

أصغي باذنٍ بلا سمع

وارى بعينٍ دون رؤية

رأيتُ وانا نائم

اني اسأل اسئلتي بأجوبتي  

كم مرةً تيقنتُ ان ذلك النائم أنا

وذلك الحالم أنا

وذلك الطيب أنا

وذلك الأنيق أنا

وذلك الحرّ أنا

ترى كم مرةً صرختُ

ولم يسمعني سواي

——-

#ماجدمطرود_بلجيكا


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *