جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
أجورمالياتمعلمون

بشرة سارة| موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين

 

بشرة سارة| موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين

بشرة سارة| موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين

 


تزايد البحث عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين، وذلك لتزامنه مع امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة.

 

 

 

 

 

وننشر في التقرير التالي، موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

 

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين

 

 

وأكدت وزارة المالية أنه سيتم تبكير مواعيد مرتبات يونيو المقبل للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام 2023/ 2024، وعيد الأضحى، بحيث يبدأ الصرف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونية 2024.

وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تحديد الأيام من 9 إلى 13 يونيو 2024 لصرف رواتب العاملين بالدولة وما في حكمها، أخذًا فى الاعتبار أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

وتبدأ الحكومة في تطبيق زيادة المرتبات سنويًٍا مع بداية العام المالي الجديد، حيث تنص المادة رقم 37 من قانون الخدمة المدنية على أنه يتم صرف علاوة دورية للموظفين بموجب قانون الخدمة المدنية، وهي زيادة يتم منحها بهدف تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة وقطاع الأعمال العام.

 

وكان رئيس الجمهورية قد أقر هذه الزيادة، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية للمواطنين لتحسين دخل العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب الكادرات الخاصة، وتخفيف أثر الإصلاحات المالية والأزمات الاقتصادية على المواطنين وبدأ تنفيذها في شهر مارس 2024 الماضي.

وبدأ صرف العلاوة الدورية المستحقة للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، بنسبة 10% في 29 فبراير 2024، وبدء استحقاقها في 1/3/2024، بدلا من الموعد الأصلي المقرر لاستحقاقها في 1/7/2024.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *