جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

سعيد البشير

لم أخن أو أبع

*** لم أخن أو أبع ***

أنا لم أخن عهدي.    أنا لم أبع أرضي.

أنا طوفان بالنصر قادم.

بحب السماء قادم. بروح الفداء قادم.

بجهد البلاء قادم.

قادم قادم قادم.

أنا صادق وعدي. أنا صائن عرضي.

أنا تاريخ للحق حاسم.

بعشق فلسطين حاسم. بنفس صلاح الدين حاسم.

بجهد المجاهدين حاسم.

حاسم حاسم حاسم.

أنا شهيد أنا مهجر أنا وراء القضبان.

أنا لم أخن ولم أبع برغم الخذلان.

أنا شهيد أنا مهجر أنا وراء القضبان.

أنا صادق أنا صائن برغم العدوان.

أنا النصر الجاثم على رأس الزمان.

أنا الحق القاصم لأعوان الشيطان.

أنا الإنسان

أنا الإيمان

أنا الطوفان.

سعيد البشير.




***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *