جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

موسى جاسب شنين

قصة قصيرة

دعوة من المستشفى

قبل ايام جائتني دعوة من اهم المستشفيات التي تتابع اعمار الذين تعدوا الثمانين من العمر محددين موعد وساعة المراجعة والمكان وقبلها بايام لبيت نفس الدعوه لكنها كانت لفحص القلب  ام هذه الدعوة ل طلاعي على نتائج الفحص وصلنا الى المستشفى واذ بي اما ثلاثينية في غاية الجمال والرقة   بعد ان جاء اسمي ودخلنا نحن الثلاثة انا وعلاوي وعجوبي حتى يسعفوني بالترجمة  سلمنا على الطبيبة وردت علينا السلام بتحيات مفرحه واخذنا بالحديث المتنوع عن الصحة فاعربت لها عن معاناتي وزيارتي للمقبرة التي اتمنى ان اقبر بها مع اخوتي الثلاثة الذين ذهبوا بحادث سير انهى حياتهم و الذي دفعت ثمنه معانات مرة كان نتيجته جلطة اقعدتني دون حراك اوصتني الطبيبة بالتمارين الرياضية  لرجليه سيمى اليسرى لكني مع نفسي مستغربا كيف لي ان اعمل تمارين رياضية وانا مقعد فاعلمتني ان امشي مع العربه وان احرك قدماي عند الجلوس بشكل مستمر وامتناعي عن الطعام عدى القليل منه والتركيبز على الخضار والفاكهه وسوف تتحسن صحتك قلت لها سمعا وطاعه لكني اتطلع الى نهاية العمر والقبر وانا وتلهف له لكن اصدقائي يقولون فلان عاش تسعين  واخر قد تعدى المائة عام اما انا فاخشى ان ينتقم مني القدر ليحقق لهم ما يقولون

موسى جاسب شنين



مدريد8/3/2024


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *