جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
صلاح فايقفنوننصوص

انا شاعرٌ قديرٌ , اعرفُ كيفَ اكذبُ

 

صلاح فايق

انا شاعرٌ قديرٌ , اعرفُ كيفَ اكذبُ



ولا يعاتبني احد : اغشُّ سماكينَ منهكين ،اتجولُ مساءً في مقبرةِ حيتان واخفي نقودي هناك وحينَ يموتُ صديقٌ لي , اغضبُ واصرخُ من شرفتي او من نافذةِ قطار , ولا اجيدُ كتابة مرثية .

*

افضّلُ البقاءَ في غرفتي

لأراقب َ, من ثقبٍٍ في الباب , صديقاتٍ يتعرّين انتظرُ خصوصاً احداهنّ لانها تملكُ نهداً واحدة

لا اعرفُ لمَ  واخجلُ ان اسالها .

  *

انا حكيمُ الاشياء الصغيرة وأشعارها ابتعدُ دائماً عن معاركَ لا افهمُ اهدافها الحقيقية اقفُ عند مدخل مقهى , مثيراً إستياء جالسين اشباحٌ ، تماثيلٌ ، تتقدمُ اليَّ وتسالُ عن نبيذٍ وفي ايديها كؤوسٌ ثمينة ,احيلُ انظارها الى حيطانِ ابنية وتواريخها الموحشة .

   *

قبل أيام سافرتُ الى مدينةٍ اخرى

صادفتُ ضباطاً وجنوداً , في ضاحية , اتخذوا شواهد َقبورٍ أهدافا لبنادقهم ورأيتُ موتى يهربونَ صارخين ويبكون

فأبتعدتُ أنا أيضاً ونسيتُ لمَ ذهبتُ الى هناك .

   *

تعالَ , كنْ ضيفي واطبخْ لي

سوفَ نغرقُ قريباً بينما تصطكُ اسناننا زرقة المحيطِ او السماء , ليست جميلةً دائماً. الاغنياء سينفقونَ في سياراتهم الفارهة

الفقراء تحتها .

   *


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *