جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

صلاح الدين الفقيه

تحية للأستاذ عبدالله بلاعو

منذ استلامه لمنصب نقيب معلمي مصراته

وهو شغله الشاغل ارضاء المعلم ( وما العيب في ذلك ) نعم ارضاء المعلم على نقابته و ادائها . سواء كما يقول اعداء النجاح لانه طامع في منصب آخر ، او انه فعلا يفعل ذلك بحسن نيته ، فأنا كمعلم أريد من يبحث عن ارضائي و راحتي ولا تهمني نيته .

السيد النقيب ماانفك  يوما في التواصل مع المصحات كي يجد تأمين صحي يريح المعلم من عناء المصاريف ، ففالبداية  يجد قبول و شبه توافق مع احدى المصحات ومن فرحته وفرحة زملاءه في النقابة  تجدهم يتسرعون في الاعلان عن هذه البشرى ، ولكن عندما يدخلون في التفاصيل مع المصحة والتي دائما يصر فيها النقيب على مصلحة المعلم وراحته تتراجع تلك المصحة عن الاتفاق ، فيبحث عن مصحة اخرى ... وهكذا .

واعتقد انه الان وجد ضالته في إحدى المصحات و وجد معها أقصى درجات المساعده .

  اما بخصوص السيارات التي اعلن عنها فالسابق وزف بشرى الخبر اليكم .

نعم حدث اتفاق مع احد المعارض او الوكالات وكانت الامور سلسلة ومبشرة ، واتفقوا على الاسعار ، و بعتوا له حتى الصور والاسعار ، ونشرتها النقابة في السوشل ميديا ، ولكن عند التفاصيل و توقيع الاتفاق تغير الكلام من الطرف الاخر .

واعتقد انه الان  وجد ضالته في احد المعارض .

وبالنسبة للفروقات ذهب بنفسه لطبرق حيث محل اقامة و سكن نقيب عام معلمي ليبيا وتحمل عناء السفر الى هناك ، وبعد اجتماع مطول ، طلب نقيب عام ليبيا من السيد بلاعو نقيب معلمي مصراته قوائم معلمي مصراته كأجراء مبدئي و وعده بأنه سيتم دفع الفروقات طبقا لهذه القوائم في حال تمت الموافقه على صرفها .

والمشكله ان اعداءه و اعداء النقابه ، استغلوا النكوث بالوعود من الاطراف الاخرى ( زي اصحاب المصحات و اصحاب المعارض ) و نشروا فالفيس ان النقابه تضحك وتكذب على المعلم .

يا سيدي النقابه لا تضحك ولا تكذب على المعلمين

النقابه تستلم في عهود ولكن عند الوصول الى التوقيع يتغير الكلام من الطرف الاخر .




***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *