جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

هيثم الزهاوي

هلاوس وأحلام يقظة

ذات مساء , كنت مستلقيا على سريري , وعيوني شاخصة , تتفحص سقف غرفتي , هلاوس وأفكار كانت تعبث بيّ وبرأسي , تطير كأنها عصافير ونجوم , وأنا أسبح بينها عائما في بحر أفكاري , أقلب صفحات حياتي التي مرت بسرعة دون أن أشعر بها , تارة أكون حجارة بيد ثائر , وأخرى أنتقد فيها نفسي وحظي في الدنيا العاثر , أود لو أنني أستطيع أن أنقذ ذلك الملاك الصغير من بين الانقاض , لكنني كنت أخرج في كل مرّة منها , مخذولاً خائفاً خالي الوفاض , أحيانا أرسم قلبا وسهم , وأعانق حبيبا صنعته من خيالي والوهم , وأعيش حياتي من غير همّ , لكن ذلك حتى في أحلامي , لم يتم , فعلى أعتاب الخيال , كل شيء مباح , حتى المستحيل ممكن , لكنني منه لم أتمكن , وفِي مُحاولةٍ مني للخَلاصِ مما كنت أعانيه , دهست أفكاري وأوجاعَي بقدم النِّسيان , أخرجت ذاكرتي من رأسي فأحرقتها كي أتدفئ بها , وبينما كانت الافكار تحترق , كنت أنا أختنق , وكانت تلك هي النهاية .

هيثم الزهاوي





***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *