جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
إصداراتروايةفاطمة حكمت حسن

صدور رواية نفسي الأمارة بك للكاتبة فاطمة حسن

 

صدور رواية نفسي الأمارة بك للكاتبة فاطمة حكمت حسن

صدور رواية نفسي الأمارة بك للكاتبة فاطمة حكمت حسن

الحمد لله الذي تتم بنعمهِ الصالحات تم إصدار مولودي الأدبي الأول بعد عناء وصبر كبيرين 💙



صدرت روايتي ( نفسي الأمارة بك) عن مؤسسة ابجد للترجمة والنشر والتوزيع ، حيث ستكون متاحة قريبًا في منافذ التوزيع التابعة للمؤسسة. أتطلع بصدق إلى أن تلامس صفحات هذا العمل قلوبكم وتلبي توقعاتكم، وتنال رضاكم.

وفي هذا المقام لا يسعني إلا أن أعبر عن امتناني العميق للسيد حسين نهابة، الذي يظل داعمًا للحركة الثقافية والفنية في العراق، إن تضحياته وتفانيه كانت ركيزة أساسية لإنجاز هذا العمل الأدبي، كما أشكر كل فاعل يساهم بجهوده في سبيل هذه الغاية النبيلة، مما يسهم في زهو الثقافة كوردة فاتنة في حدائق الأدب والفن.

أشكركم جميعًا على دعمكم وتشجيعكم المتواصل لي، وآمل أن تجدوا في صفحات الرواية متعة الاكتشاف وعمق الفهم للذات.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *