جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
شركة الكهرباءمجتمع،منوعات

هل يحق لك الاعتراض على استبدال عداد الكهرباء التالف بمسبق الدفع؟

هل يحق لك الاعتراض على استبدال عداد الكهرباء التالف بمسبق الدفع؟

هل يحق لك الاعتراض على استبدال عداد الكهرباء التالف بمسبق الدفع؟



قدم قسم الاشتراكات في قسم هندسة كهرباء التحرير، المعروف باسم "بدر"، التابع لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، توضيحات حول الإجراءات المطلوبة عند التبليغ عن عطل في عداد الكهرباء أو تلفه.

 

 

 

 

وأوضح القسم في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه في حال واجه المشترك مشكلة في عداد الكهرباء في منزله، يجب عليه الاتصال بالإدارة الخاصة أو الهندسة المسؤولة وإبلاغهم بالمشكلة. ومن ثم ستقوم شركة الكهرباء بفحص العداد وإجراء التصليح اللازم إذا تبين وجود عطل فيه.

 

 

 

 

وتم التأكيد على ضرورة توفير بعض المستندات عند تقديم البلاغ، مثل بطاقة الهوية الشخصية وتعبئة نموذج طلب الفحص وتقديم معلومات شاملة عن المشكلة. يمكن تقديم هذا الطلب إلكترونياً عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء التي توفرها الشركة.

 

 

 

وفي حالة تحطم العداد أو تلفه بشكل كامل، يجب على المشترك اتخاذ بعض الإجراءات لتغيير العداد. يجب على المشترك دفع رسم قدره 195 جنيهاً، ويجب أن يتم تسوية الحساب مع الشركة قبل تغيير العداد. وبعد ذلك يتم فحص العداد خلال 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب. بعد الفحص، يتم جمع المعلومات المطلوبة من العداد السابق وتحديد الديون المستحقة على المشترك. يمكن تسديد هذه الديون عن طريق شحن الكارت المستخدم لشحن العداد، أو يمكن للمشترك إلتزام بسدادها نقدًا أو بالتقسيط حسب رغبته.

 

 

 

أخيرًا، يجب على المشترك شحن كارت العداد بمبلغ 100 جنيه، وإذا لم يتم الشحن، سيتم شحن العداد بمبلغ 30 جنيه لتشغيله. يتم احتساب هذا المبلغ كجزء من الدين المستحق.



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *