جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويتصريحات

اقتراح باجتماع مغلق بين حجازي وأوائل الثانوية العامة

 

اقتراح باجتماع مغلق بين حجازي وأوائل الثانوية العامة

اقتراح باجتماع مغلق بين حجازي وأوائل الثانوية العامة

 

 

قال الدكتور محمد ابراهيم المصري، أستاذ هندسة المكروتشبس بجامعة واترلو بكندا، إن تطوير التعليم في مصر يحتاج تكاتف الأيدي ولمس مواطن الخلل من مرتادي المراحل التعليمية أنفسهم للتعرف بشكل صحيح على كيفية المواجهة.

 

وأضاف المصري في تصريحات لـه أنه يقترح على الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أن يجتمع فورًا في قاعة طه حسين بالوزارة بمجموعة من أوائل الثانوية خريجي المدارس الحكومية في اجتماع مغلق، ولتكن الأجندة مسبقة على الإجتماع وبها الأسئلة التالية ليجيب عليها هؤلاء الطلبة بعد التفكير والدراسة وكتابة تقريرا.

 

وجاء في مقدمة الأسئلة التي اقترحها المصري للطرح على أوائل الثانوية، استفسارا عن نواحي القصور في التعليم الحكومي الحالي، وكيفية التغلب عليه، وتحديد أولويات نواحي القصور التي يرغبون في سرعة إنهائه، وكيف يمكن البدأ بالتنفيذ، والتكلفة المقترحة لمتطلباتهم.

 

 

وأضاف: أثق في الشباب المصري من تجربة 50 سنة وأشهد أنه عبقري بامتياز وأن نتيجة الإجتماع ستكون جيدة .

 

وأوضح المصري إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم تحمل مسؤولية ما يزيد عن 20 مليون مصري تحت رعاية الدولة تمامًا في 12 سنة تعليم، وهم جيش مصر القادم.

كان مجلس النواب المصري قد وافق على جميع الترشيحات المتضمنة والواردة بكتاب الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن التعديل الوزارى، وكان من بينها اختيار الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين لوزارة التربية والتعليم.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *