جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الفيوممجتمع،معلمون

وداعا الأستاذ فوزي رمضان نسألكم الدعاء للزميل

وداعا الأستاذ فوزي رمضان

مات وهو يشرح الدرس في الفصل ...



وفاة الاستاذ فوزي رمضان داخل الفصل وأثناء قيامه برسالته السامية .. وهو يشرح لتلاميذ الصف الثاني الابتدائي بمدرسة سيلا الابتدائية بالفيوم سقط على الأرض ولا يستطيع التنفس .. صرخ التلاميذ .. وجاء المدرسين والإدارة على صرخات الصغار .. ليجدوا الاستاذ ع الارض مغشي عليه .. حاولوا افاقته .. اتصلوا بالاسعاف .. وصلت السيارة .. وفارق الحياة بأزمة قلبية ..

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على مدرسة سيلا الابتدائية بمحافظة الفيوم، بعد وفاة مدرس أمام أعين طلابه أثناء شرح الدرس المقرر على السبورة

كان يقف المدرس مؤديًا واجبه الوظيفي، وبينما شعر بغصه في قلبه توقف عن الكتابة على السبورة والشرح، وأخذ يمسك بقلبك ويفتح أزرار القميص ليستطيع أخذ نفسه وفي لحظات سقط فجأة على الأرض لافظًا أنفاسه الأخيرة.

 

وأصدرت نقابة المعلمين بيان نعي للمدرس المحبوب .. وخيم الحزن على التلاميذ والمدرسة وأهالي قرية سيلا .. وقررت نيابة الفيوم تسليم جثمانه الى أسرته، والتصريح بالدفن، عقب قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى عليه، والذى أكد فى تقريره أن الوفاة بسبب أزمة قلبية.

المُعلم فوزي رمضان صديق، الذي شهد له الجميع بحسن الخلق والإلتزام الوظيفي، رحل في لحظات تاركًا صدمة وحزن بين الجميع في مدرسته وأهالي قريته.

نسألكم الدعاء للزميل



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *