جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
امتحاناتتعليمقراراتمعلمون

التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي



التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي 
أحال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، جميع المدرسين الذين تخلفوا عن تصحيح أوراق الصف الثاني والأول  الثانوي الي الشئون القانونيه، جاء ذلك أثناء تفقد فتح الباب لمركز التصحيح الورقي المركزي للصفين الثاني والأول الثانوي بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالعاصمة بنها.

وأكد فتح الباب على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المصححين،  مشدد علي ضرورة الاهتمام والتدقيق،  في بيانات ورصد الدرجات وفقا للنماذج الموضوعة من التوجيه العام.

أضاف فتح الباب أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط جودة التقدير، ووضع خطة توزيع خاصة بمقدرى المواد الدراسية ،مع توفير تسهيل أعمال التصحيح بشكل جيد،  مشددا على المقدرين  والمصححين بعدم ترك اي جزئيات في السؤال  دون التقدير والتصحيح ، ومراجعتها مراجعة دقيقة وتسجيل الدرجات بالأرقام والحروف على ورقة الإجابة.

أشار فتح الباب على أعضاء الكنترول بضرورة رصد الدرجات اول باول ، ومراجعتها مراجعة دقيقة ، وتسديد الفراغات في الاسئلة المقالية ومراجعة الدرجات،  قبل رصدها على الحاسب الآلي مراجعة دقيقة من أعضاء الكنترول.

كما أكد علي ضرورة تجميع عدد الراسبين والناجحين، عقب الإنتهاء من كل ماده ، تمهيد لإخطار المديرية والوزارة أولا بأول تنفيذا لتعليمات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي

التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي 
أحال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، جميع المدرسين الذين تخلفوا عن تصحيح أوراق الصف الثاني والأول  الثانوي الي الشئون القانونيه، جاء ذلك أثناء تفقد فتح الباب لمركز التصحيح الورقي المركزي للصفين الثاني والأول الثانوي بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالعاصمة بنها.

وأكد فتح الباب على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المصححين،  مشدد علي ضرورة الاهتمام والتدقيق،  في بيانات ورصد الدرجات وفقا للنماذج الموضوعة من التوجيه العام.

أضاف فتح الباب أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط جودة التقدير، ووضع خطة توزيع خاصة بمقدرى المواد الدراسية ،مع توفير تسهيل أعمال التصحيح بشكل جيد،  مشددا على المقدرين  والمصححين بعدم ترك اي جزئيات في السؤال  دون التقدير والتصحيح ، ومراجعتها مراجعة دقيقة وتسجيل الدرجات بالأرقام والحروف على ورقة الإجابة.

أشار فتح الباب على أعضاء الكنترول بضرورة رصد الدرجات اول باول ، ومراجعتها مراجعة دقيقة ، وتسديد الفراغات في الاسئلة المقالية ومراجعة الدرجات،  قبل رصدها على الحاسب الآلي مراجعة دقيقة من أعضاء الكنترول.

كما أكد علي ضرورة تجميع عدد الراسبين والناجحين، عقب الإنتهاء من كل ماده ، تمهيد لإخطار المديرية والوزارة أولا بأول تنفيذا لتعليمات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي

التعليم تعاقب المعلمين المتخلفين عن التصحيح الورقي للصفين الأول والثاني الثانوي 
أحال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، جميع المدرسين الذين تخلفوا عن تصحيح أوراق الصف الثاني والأول  الثانوي الي الشئون القانونيه، جاء ذلك أثناء تفقد فتح الباب لمركز التصحيح الورقي المركزي للصفين الثاني والأول الثانوي بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالعاصمة بنها.

وأكد فتح الباب على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المصححين،  مشدد علي ضرورة الاهتمام والتدقيق،  في بيانات ورصد الدرجات وفقا للنماذج الموضوعة من التوجيه العام.

أضاف فتح الباب أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط جودة التقدير، ووضع خطة توزيع خاصة بمقدرى المواد الدراسية ،مع توفير تسهيل أعمال التصحيح بشكل جيد،  مشددا على المقدرين  والمصححين بعدم ترك اي جزئيات في السؤال  دون التقدير والتصحيح ، ومراجعتها مراجعة دقيقة وتسجيل الدرجات بالأرقام والحروف على ورقة الإجابة.

أشار فتح الباب على أعضاء الكنترول بضرورة رصد الدرجات اول باول ، ومراجعتها مراجعة دقيقة ، وتسديد الفراغات في الاسئلة المقالية ومراجعة الدرجات،  قبل رصدها على الحاسب الآلي مراجعة دقيقة من أعضاء الكنترول.

كما أكد علي ضرورة تجميع عدد الراسبين والناجحين، عقب الإنتهاء من كل ماده ، تمهيد لإخطار المديرية والوزارة أولا بأول تنفيذا لتعليمات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *