جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك  إن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ليست من خارج المنهج ولكنها أيضا ليست من الكتاب، بينما مرتبطة بمخرجات التعلم المشروحة في الكتاب.

و أكد الدكتور طارق ، أن التقييم المعدل في امتحانات المرحلة الثانوية يقيس "مستوى فهم مخرجات التعلم" وليس حفظ الكتاب المدرسي.

وأكد أن الامتحانات متوسطة المستوى بكل تأكيد، مشيرا إلى أن المشكلة في الإصرار على التحضير بدون تعلم حقيقي، وأن الشكوى الممنهجة "من بره المنهج" لا أساس لها لأن الأسئلة ليست من خارج المنهج، مؤكدا أن هذه العبارة مضللة وغير علمية.
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك  إن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ليست من خارج المنهج ولكنها أيضا ليست من الكتاب، بينما مرتبطة بمخرجات التعلم المشروحة في الكتاب.

و أكد الدكتور طارق ، أن التقييم المعدل في امتحانات المرحلة الثانوية يقيس "مستوى فهم مخرجات التعلم" وليس حفظ الكتاب المدرسي.

وأكد أن الامتحانات متوسطة المستوى بكل تأكيد، مشيرا إلى أن المشكلة في الإصرار على التحضير بدون تعلم حقيقي، وأن الشكوى الممنهجة "من بره المنهج" لا أساس لها لأن الأسئلة ليست من خارج المنهج، مؤكدا أن هذه العبارة مضللة وغير علمية.
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك  إن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ليست من خارج المنهج ولكنها أيضا ليست من الكتاب، بينما مرتبطة بمخرجات التعلم المشروحة في الكتاب.

و أكد الدكتور طارق ، أن التقييم المعدل في امتحانات المرحلة الثانوية يقيس "مستوى فهم مخرجات التعلم" وليس حفظ الكتاب المدرسي.

وأكد أن الامتحانات متوسطة المستوى بكل تأكيد، مشيرا إلى أن المشكلة في الإصرار على التحضير بدون تعلم حقيقي، وأن الشكوى الممنهجة "من بره المنهج" لا أساس لها لأن الأسئلة ليست من خارج المنهج، مؤكدا أن هذه العبارة مضللة وغير علمية.
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
عن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم: عبارة من برة المنهج "مضللة"
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك  إن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ليست من خارج المنهج ولكنها أيضا ليست من الكتاب، بينما مرتبطة بمخرجات التعلم المشروحة في الكتاب.

و أكد الدكتور طارق ، أن التقييم المعدل في امتحانات المرحلة الثانوية يقيس "مستوى فهم مخرجات التعلم" وليس حفظ الكتاب المدرسي.

وأكد أن الامتحانات متوسطة المستوى بكل تأكيد، مشيرا إلى أن المشكلة في الإصرار على التحضير بدون تعلم حقيقي، وأن الشكوى الممنهجة "من بره المنهج" لا أساس لها لأن الأسئلة ليست من خارج المنهج، مؤكدا أن هذه العبارة مضللة وغير علمية.



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *