جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
أزهرالصف الثالث الإعدادينتيجة

من هنا.. رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس..

 من هنا.. رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس..

تظهر خلال أيام قليلة

من هنا.. رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس..

تظهر خلال أيام قليلة

 


يترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم في الأيام المقبلة، فقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من 15 مايو إلى 22 مايو المنصرم، وقد بدأت نتيجة الشهادة الإعدادية للتعليم العام في الظهور بمختلف محافظات الجمهورية، إلا أن الإعدادية الأزهرية لم تظهر بعد، ولذلك يقدم لكم القاهرة 24 تفاصيل نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس، ورابط فعال للاستعلام عنها بمجرد إعلانها رسميًا.

 

 

 

نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم

يبحث العديد من أولياء الأمور عن نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس للاطمئنان على المجموع الكلي للطلاب، إلا أن عمليات تصحيح الامتحانات مازالت مستمرة في اللجان المركزية التي خصصها الأزهر الشريف لذلك، وبعد انتهاء التصحيح ستبدأ مرحلة تدقيق نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 وجمع الدرجات ثم رسميًا من قِبل الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تمهيدا لإعلانها خلال ساعات أو أيام قليلة.

 

 

 

ولجميع الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم، فلابد من الانتظار حتى يتم اعتمادها وإعلانها رسميًا، مع إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بنين وبنات، ومن ثم يتم توفير نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري في المعاهد الأزهرية بالمجان ليستعلم عنها الطلاب بالاسم.

 

 

نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم

 

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية

وتتزايد عمليات البحث عن بوابة الأزهر الشريف، ليتم الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم جلوس الطالب إلكترونيا، وهو ما يتاح بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية رسميا من قبل الأزهر الشريف، حيث يتم تحميل نتائج الطلاب على بوابة الأزهر الإلكترونية، وهي الجهة الوحيدة المنوط بها إعلان نتائج طلاب الأزهر في مختلف المراحل الدراسية.

 

 

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية

الدخول إلى الرابط الرسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــــــــاهنــــــــــــا.

الضغط على أيقونة خدمات الأزهر الشريف.

اختيار أيقون نتيجة الشهادة الإعدادية.

كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص الظاهر على الشاشة.

الضغط على عرض النتيجة والانتظار ثوان ليتم تحميلها.

 

بوابة الأزهر الشريف

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

بعد 12 يوما من انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري، ينتظر الطلاب الإعلان نت نتيجة الإعدادية الأزهرية، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية من الأزهر الشريف توضح موعد ظهور النتيجة، ويتوقع أن تكون في الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات التي تتم بكل دقة وشفافية من أجل حصول كل طالب على درجاته الكاملة، مع العلم أن مجموع الترم الواحد للإعدادية الأزهرية من 245 درجة والمجموع الكلي من 490 درجة.

 

 

نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم 2024

بإمكان الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم 2024 من المعاهد الأزهرية، بينما يكون الاستعلام برقم الجلوس عن طريق رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، شرط كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح للاطلاع عليها فور إعلانها مباشرة.

 

 

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

يبلغ مجموع الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024، الترم الثاني 245 درجة، ليكون مجموع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 هي 490 درجة للعام الكامل، ويتم توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية كالتالي:

 

مادة أصول الدين: 100 درجة.

مادة اللغة العربية: 100 درجة.

مادة الرياضيات: 60 درجة.

مادة الفقه: 50 درجة.

مادة القرآن الكريم: 40 درجة.

مادة العلوم: 40 درجة

مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.

 

https://service.azhar.eg/

***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *