اقرأ ايضاً

الفوضى و النظام في الأدب التمثيلي اليوناني

فريق ألفا تيم - مارس 21 2025

الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون (18)

فريق ألفا تيم - مارس 21 2025

أنت بقلبي-١- (في عتمة الحافلة )

فريق ألفا تيم - مارس 21 2025
جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك ما هو الفرق بين واي فاي WiF
إدارات تعليميةامتحاناتتعليممدارس

التعليم تشدد على ضرورة تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية خلال الامتحانات

 

التعليم تشدد على ضرورة تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية خلال الامتحانات

التعليم تشدد على ضرورة تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية خلال الامتحانات

التعليم تشدد على ضرورة تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية خلال الامتحانات

 وزارة التربية والتعليم

.com/img/a/

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع المديريات التابعة لها بكافة أنحاء الجمهورية، ضرورة  تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية.

 

يأتي ذلك في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024، والتي يستعد الطلاب لأدائها، حيث أكدت الوزارة على توفير كافة العوامل وتهيئة البيئة المناسبة والداعمة لإنجاح العملية الامتحانية.

 

 

كما أكدت الوزارة، على المديريات التعليمية، ضرورة إتاحة المراجعات النهائية، وتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب، والاستعداد الكامل لامتحانات العام الدراسي 2023/ 2024، واستعراض الآليات المنظمة لها.

 

هل الباركود كافٍ لضمان تأمين امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي؟

وفي وقت سابق، تواصل موقع القاهرة 24، مع الدكتور تامر شوقي الخبير التربوي ليوضح تفاصيل وضع الباركود في امتحانات الشهادة الإعدادية وتقليله من انتشار الغش الإلكتروني لهذا العام.

 

- وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسعى جاهدة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لمنع الغش أو تقليله في امتحانات الشهادة الإعدادية وكذا الثانوية العامة، لذا يعتبر الباركود أحد الوسائل الجيدة التي تستخدمها الوزارة لمنع أو تقليل الغش، من خلال وضع باركود على أوراق الأسئلة الخاصة بكل امتحان؛ مما يسمح بالكشف عن هوية الطالب الذى قد يحاول تسريب الامتحان.


***********************


***********************

اكتب تعليقاً

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *