جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

حكيم التومي

وعدت

وعدت وما عدت

أفتقد روح المتعة

قاتل للأمل الشقاء

ما أقسى الشعور

بالوحدة والفراغ

تلقى الحزن المقيم

وتدمن الإنعتاق من

الحياة

ولكن الحرية زيف

حتما متعبة القيود

وها أنا لا أحتمل

حتى الكلام

لست أدري لما

أبتسم رغم الألم

أرفع رغم الجراح

القلم

أكتب ويستمر المشوار

أكاد أنهار ولي أسفار

وعزف على أوتار الزمن

ولي كثير من الأشعار

لو كنت في عالم مختلف

في مكان كله ورود

في الأفق البعيد جمال

وجمال

وأنا بلا عنوان منطلق

إلى الأمام

حلم وأحلام ونور

وسلام

حمام يطير وبلبل مغرد

ولا مجال للهموم

لو كنت عصفورا أو

شحرورا

لو أهرب للبحر تحملني

الأمواج ولا أهتم

المدينة خانقة للأنفاس

مكبل أنا واحترق في

كل حين

والمتنفس القلم والقرطاس

والخيال الخصب أبدا

حكيم التومي

تونس




***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *