جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

Dervisa Grabus Colakovic

Stavimo pečat



Moji su snovi u tebe utkani,

moje su noći s tobom provedene.

U beskrajnost me vodiš zatvorenih oči,

put mi je dalek iza brijega se krije.

Nekada poželim da dotaknem vrh,

nemoguće stavljam u svoju stvarnost.

Boli me sve što nije sadašnjost,

Ali ne dam da me um prevari.

Razrgćem trnje golim rukama,

brojim korake ali se ne pomičem.

Tonem od želje sve jače i jače,

dozivam te ali mi se glas ne čuje.

Podigni glavu i osjeti moj dah,

osjeti miris usnulih želja.

Zagrli me  što jače u mislima svojim,

ne daj da se izgubim i odem u bezkrajnost.

Hajde da spojimo sve naše osjećaje,

nemoj da lutaju i plutaju morem.

Stavimo pečat neka se smire,

naše su neka nadjačaju nemoguće.

Stvarnost je skrojena od zlatne niti,

u njoj se krije ono što je naše.

Sakrij ga duboko u svoju dušu,

i  ne dozvoli da nam ga ukradu.

Autor:Dervisa Grabus Colakovic

4/2/2023

Autorska prava zadrzana

 

ستافيمو بيت čات

أحلامي نسجت فيك،

قضيت ليالي معك.

تأخذني إلى اللانهاية وعيناك مغلقة،

طريقي بعيد وراء التل الذي يختبئ.

في بعض الأحيان أتمنى أن ألمس القمة،

وضعت المستحيل في واقعي.

لا يهمني أي شيء غير الحاضر،

لكن لن يخدعني عقلي.

Razrgćem trnje golim rukama,

أعد خطواتي ولكن لا أتحرك.

أنا أغرق من الرغبة أقوى وأصعب.

أنا أتصل بك ولكنك لا تستطيع سماع صوتي.

ارفع رأسك واشعر بأنفاسي،

أشعر برائحة الأمنيات النائمة.

عانقني بقدر ما تستطيع في أفكارك،

لا تدعني أضيع وأذهب إلى اللانهاية.

دعونا نجمع كل مشاعرنا،

دعهم لا يتجولون وينجرفون في البحر.

دعونا نضع ختمًا دعه يهدأ،

نحن ندعهم يتغلبون على المستحيل.

الواقع مقطوع من خيط ذهبي،

ما هو لنا مخبي فيها.

خبئه في أعماق روحك،

ولا تدعهم يسرقونه منا.

المؤلف: درفيسا جرابوس كولاكوفيتش

4/2/2023


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *