جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

محب خيري الجمال

بماذا تفكر الأصابع؟

بماذا تفكر الأصابع؟

في نومها العميق؟

في الحياة مثلا

أم في الحلم؟

أنا أفكر في كيفية انفلاق الجسد عن الروح

أو كيف يلين جسدي

وأنتِ تشرحين لي معنى الفوضى

وأرد عيكِ بكيف يكتم الليل سره

وفاء بوعد،!

أعرف أنكِ تعيشين زمنا غير آمن

وأنا أعيش حيث لا شيء

أحيانا أقشر غيمة لمساء وحيد

وأحيانا اداعب الجبل

ولا استطيع التخلي عن دموعه

الجبل الذي يظن أني عظمة من عظامه

وعليّ أن أتبعه كأي رجل عابر ووحيد

لم يترك لي حرية أن أختار

أنا الذي لم يمت حتى الآن

حشوت ضلوعي بصراخ الحروب

خبأت الأسرى في تجاعيد أيامي

رفعت الرايات على آخر حجر

ساقط من حجر الوطن

ودخلت معركتي مع الأيام مذعورا

بصيحات مذبوحة وآلاف الأميال من التعب،!

مع ذلك لم يكن شيء

وحدي أمشي

أفتش عني مثل خيال في بال الفراغ

وحدي

ما زلت أنا

على حجر خؤون أقعد

أوقد النار في قش جسدي

وأنتظر......

لعلها الليلة تأتي لقبري المفتوح

وتعانق الحياة بذراعي،!



. محب خيري الجمال

          مصر


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *