جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

فاضمة موحى

وان بكيت،

فبكائي

 غسيل

لكل اخطائي،

مسح

 لكل هفوات

غبائي،

وان بكيت

فبكائي

ليس

 ضعفا ،

بكائي

أصبح

 قوة شموخا،

فدموعي،

غالية،

لؤلؤا

منثورا،

عبقا،

وان كان

 فشلي

 ظلما

 أفسد وتيرة احلامي،

مراجعة

 اضحى،

لكل عثراتي ،

فترة نقاهة،

لاستجمع،

قواي ،

وان بكيت

فبكائي

 هدنة

مؤقتة

 فقط ،

 سابكي،

اه

 ابكي

 وابكي

 اخرج

كل

 ما

ر

تبقى من ضعفي

 من خجلي،

من خيبتي،

ابكي

 ابكي

 دون ندم على استسلامي،

دون خجل

من غبائي

من سذاجتي،

من عدم خبرتي،

ابكي،

ابكي،

فأنا

 لا شيء

 مجرد

صفر

ساكن

 ابكي

 وان كنت

عاجزة خائفة،

ابكي،

وان كانوا يسخرون مني

 يستهزؤون مني،

ابكي

 وان كنت أشعر نقصا،

وان كنت دون مستوى،

وان كنت

 فقيرة

 او كسولة

 او غبية

 او قبيحة

 او عاطلة

ابكي

ابكي

 وان كنت

 دون مقام

 ولا عمل

 ولا شهرة

 ولا مظهر جداب

 ابكي

وابكي

وان فشلت في

 حب

 او صدمة

 او تركني

 زوج

 او حبيب

 ابكي

وابكي

 لو كنت مريضة

 ابكي

 لو حكم علي الزمن بالغربة

 او الضياع

 ابكي

 ابكي عذابي

ابكي

 ظروفي،

 لكنها مجرد

 هدنة

مؤقتة

 حتى استرجع انفاسي وقواي،

فهي

 مجرد

 هدنة ،

والحرب

 لا تزال

 جارية

المعركة

لا تزال

 فقط

هدنة ،

في انتظار جولة أخرى،

 في انتظار فرصة انقضاض،

فدموعي

 مجرد

 غسيل

 مجرد

نفض غبار

فشلي

المؤقت،،

فاضمة موحى







***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *