جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الفيومحوادثديوان المظالم

إصابة طالب في مشاجرة داخل مدرسة بالفيوم

 

إصابة طالب في مشاجرة داخل مدرسة بالفيوم

إصابة طالب في مشاجرة داخل مدرسة بالفيوم

إصابة طالب في مشاجرة داخل مدرسة بالفيوم



أصيب طالب يدعي محمد جلال عبد العزيز يبلغ من العمر 16 عاما ومقيم بقرية بالرواشديه بعد انتهاء امتحان اليوم بمدرسة جبل النجار التجارية التابعة للإدارة التعليمية بابشواي إثر مشاجرة بين الطلاب في فناء المدرسة مما أدى إلى قطع ذبحي بالرقبة 20 سم.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد أحمد أبو سيف مأمور مركز الشواشنة بإصابة طالب في الصف الأول بمدرسة جبل النجار التجارية التابعة للمركز بقطع ذبحي بالرقبة نتيجة مشاجرة بين الطلبة داخل فناء المدرسة بعد انتهاء امتحان اليوم.

 

 

فور البلاغ، انتقلت قوات الأمن رفقة سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل الطالب إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

 

 

كما انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة برئاسة الرائد أحمد عبد المجيد رئيس مباحث المركز وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وفرار المتسببين فيها، وتكثف جهود رجال المباحث لسرعة ضبط المتسبب في المشاجرة والأسلحة البيضاء المستخدمة في المشاجرة وضبط المتهم بإصابة الطالب بقطع ذبحي بالرقبة.

 

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة 'والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعة ضبط المتسببين في المشاجرة


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *