جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
شعرعبد الرزاق الصغيرفنون

يمسح على الكمان كظهر امرأة

 

عبد الرزاق الصغير

يمسح على الكمان كظهر امرأة 


عبد الرزاق الصغير

يمسح على الكمان

كظهر امراة  ،  مالي انا

المسافر في قطار نقطع زخة

اتطلع من النافذة نخلف ورائنا جبالا مبلولة

سباخا وبساتين وقرى ومدن

اضع في اذني سماعات الهاتف

اتمدد على الكرسي وانام

من اين جائني النوم

والله انا نفسي لاادري كيف حدث هذا

انا ذاهب لمدينة اخرى لأحظر ملتقى شعري

واكثر لأرى البلشون وطيور اخرى عن قرب

الوجه في الوجه

الرجل الذي يمسح على الكمان

مغمض العينين كظهر أمرة

كان في فيديو في اليوتيب

لازلت مسافرا

لم اصل للمدينة المنشودة

تحط هنا اللقالق غير بعيد على الناس

الآن فقط نزلنا من القطار لازلنا في المحطة

انا جائع هاهي امراة في كشك تبيع الكيك الإسفنجي

والحليب والقهوة  ارى عندها كتب وجرائد

سأسألها عن وجهتي وعن اسم الشارع الذي نحن فيه واسم قطها

الصورة طبق الأصل من قط جارتنا (. طريمس )







***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *