جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

أبواب قلبي

سعيد العكيشي

أبواب قلبي

لدي من الشوق, ما يحفز الطيور

في كل أصقاع الدنيا, للهجرة

الي السماء, والبحث عن كوكب

 أخر,بعيدا عن عيون الصيادين

 ,والرصاص الطائش,

لدي من البكاء, ما تملي دموعي

محيط,

لدي من الحنين ,ما يكفي مدي

بالصبر , أرسم وجهك

 خمسة وعشرين عاما, على

جدار روحي المتعبة,

كلما غير الزمن ملمحا من ملامح

وجهك, أعيد رسمه من جديد,

لدي من الأحلام

ما يجعل قبتا نهديك صومعتين

تناديان للسلام

 ما يكفي لتحرير, فلسطين ,

وبناء ثلاث دول فاشلة ...

تقتني السلاح ,وتنتج حروب العبث,

قلبي الذي فتحت فيه أربعة ابواب,

باب للضوء نكاية بالظلام,

باب لإبتسامتك , أسد بها ثقب

 النسيان,

باب لغنجك ,والدلال, أملأ بهما

بحر رغباتي,

باب لبقية جمالك,

 أدخره لما تبقى لى من العمر,

لدي من الأمل, خيط قصير

  أرتق به باب اليأس

 وأترك أبواب قلبي مشرعة

 تنزف قصائد.

سعيد العكيشي/اليمن






***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *