جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
آراءمحمد زهران

سنة ونصف حبس و٤٠٠ ألف جنيه ضريبة الدفاع عن حقوق المعلمين !!!!

 

محمد زهران

سنة ونصف حبس و٤٠٠ ألف جنيه ضريبة الدفاع عن حقوق المعلمين !!!!



إنت بعت القضية ، انت بتتكلم في الكورة وبتتكلم عن ارتفاع الأسعار ، انت نسيت مطالب المعلمين ؟!!! ، هذه بعض التعليقات من زملاء معلمين على منشوراتي في الفترة الأخيرة  !!! ، أنا مش هرد عليهم بأنني أنا الوحيد اللي شيلت الطين بسبب المعلمين من اعتقال أربع مرات بإجمالي سنة ونصف  وفصل من الخدمة ودفع غرامات وكفالات بلغت ٧٥ ألف جنيه ، ومصادرة أربع موبايلات ، غير الفصل من الخدمة سنتين ونصف ، الوزارة لم تدفع لي مستحقاتي المالية عن فترة الفصل من الخدمة التي تجاوزت الـ ١٥٠ ألف جنيه ، غير استدانة ١٠٠ ألف جنيه مصاريفي ومصاريف أسرتي في فترة الاعتقال ، وأتعاب المحاماه ،  ومازلت أسدد في هذه الديون حتى الآن ، طبعا غير مرمطة السجن وأقسام الشرطة ، وتهديد حياتي وحياة أسرتي .

الموضوع أنا لا بعت القضية ولا أستطيع أن أتنازل عنها بعد كل هذه التضحيات ، فأنا صاحب قضية ، ودفعت ضريبة غالية من سنين عمري خلف القضبان ، اليوم في السجن بسنة مما تعدون ، لكن كل وقت وله أذان ، ففي السابق كنت أدعو للتظاهر والاضراب والاعتصام والوقفات الاحتجاجية لكن الآن لا أستطيع ، ليس خوفا ، فالخوف لا يعرف لي طريقا ، ولكن لأن الظروف لا تسمح ، فنحن الآن نستخدم الآلية الوحيدة والمناسبة لهذه الظروف وهي أننا نسلك الطرق القانونية ، والتواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة ، فرجاء من حضراتكم لا تتهمونني بالتقصير ، وإذا كان هناك من المعلمين من يرى حلولا أخرى  غير ما نفعله فليطرحها للنقاش ، وليأتي ونحن ندعمه ليتصدر المشهد .

بس ياريت وهو جاي يجيب معاه السنة ونص اللي ضاعت من عمري خلف القضبان ، والـ ٤٠٠ ألف جنيه ؟!! .

دكتور محمد زهران ...


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *