جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانوينتيجة

إعلان نتيجة ثالثة ثانوي علي moe.gov.eg

 

إعلان نتيجة ثالثة ثانوي علي moe.gov.eg

إعلان نتيجة ثالثة ثانوي علي moe.gov.eg

 


 

 الانتهاء من أعمال تصحيح جميع المواد وجمع ورصد الدرجات وتحديد أوائل طلاب الثانوية العامة 2023

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

من المتوقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 في أول شهر أغسطس نتائج هذا العام مبشرة و أعلى من العام الماضي.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

 

 

 

 

يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، وتأتي خطوات الحصول على النتيجة كالتالي:

 

1-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

 

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

 

3-الضغط على استعلام النتيجة.

 

 

 

قال مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إنه سوف تنتهي الكنترولات من أعمال تصحيح جميع مواد امتحانات الثانوية العامة لعام 2023، غدا الثلاثاء.

 

و أشار المصدر، إلى أن تستكمل كنترولات تصحيح وتقدير درجات امتحانات الثانوية العامة، أعمالها، للدخول في المرحلة الثانية لأعمال التقدير ورصد وتجميع الدرجات وتحديد أوائل الجمهورية، بالشعب الثلاثة، بداية من يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لإعتماد النتيجة وإعلانها بشكل رسمي.

 

وفي ذات السياق، قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في أول أغسطس المقبل، مؤكدا أن نتيجة الامتحانات مبشرة.

 

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعلم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب اضغطهنا

 

وكشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن

نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

https://moe.gov.eg/


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *