جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
جامعاتدليل الجامعات

موعد غلق باب التقديم ببرامج الدراسات العليا في كلية علاج طبيعي القاهرة

 

موعد غلق باب التقديم ببرامج الدراسات العليا في كلية علاج طبيعي القاهرة

موعد غلق باب التقديم ببرامج الدراسات العليا في كلية علاج طبيعي القاهرة

 










كشفت كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، عن موعد غلق باب التقديمات لطلاب الدراسات العليا ” دبلوم، ماجستير، دكتوراه، دكتور مهنى فى العلاج الطبيعى”، حيث من المفترض أن يتم انتهاء التقديم، في نهاية شهر يوليو الجاري.

 

ووجهت الكلية، الطلاب بسرعة التقديم على برامج الدراسات العليا، قبل غلق باب التسجيل نهاية الشهر الجاري، حتى لا تضيع عليهم الفرصة.

 

وكانت قد أعلنت الدكتورة أمل محمد يوسف عميدة كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، إنه تم فتح باب القبول التقدم لبرامج الدراسات العليا ( دبلوم، ماجستير، دكتوراه، دكتور مهنى فى العلاج الطبيعى) للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمى ٢٠٢٣- ٢٠٢٤، في 11 من شهر يونيو الماضي.

 


ومن جهة أخرى، تفقد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، سير العمل بمشروع جامعة القاهرة الدولية للوقوف على الموقف الحالي في التشطيبات والتجهيزات والجهود المكثفة الجارية في المشروع وذلك في إطار حرص إدارة الجامعة على المتابعة المستمرة للمشروعات الإنشائية الكُبرى التي تنفذها وفق جدول زمني محدد لخدمة منظومة العملية التعليمية.

 

واستمع الدكتور الخشت، خلال جولته، إلى عرض من مهندسي المشروع عن المستجدات حيث أوشك على الانتهاء من مختلف جوانب الجامعة الدولية والتي تضم في المرحلة الأولى منها ثلاثة مباني مترابطة كما تضم عدد اثنين من مباني المدرجات الكبرى، ومن خلال التنفيذ على أعلى درجة من الكفاءة من حيث المواصفات الدولية والأكواد العالمية، ليتم افتتاحها وانطلاق العملية التعليمية بها قريبًا.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *