جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الأردنسفرفيزا

الحصول على فيزا عمل الادرن jordan visa

 

الحصول على فيزا عمل الادرن jordan visa

الحصول على فيزا عمل الادرن jordan visa

أذا كنت ممن يفكر فى السفر الى المملكة الاردنية الهاشمية والتى تتميز بفرص عمل مميزة والتى تمتلك مقاومات طبيعية وسياحية ودينية رائعة تجعلها من اكثر الواجهات العربية اذا كنت تريد السفر والعمل فى المملكة الاردنية فنقدم لكم موضوع مختصر عن اهم الاجراءات والنصائح الهامة للحصول على فرص عمل مناسبة والعمل بشكل قانونى.

 

 

كيفية الحصول على فيزا عمل فى الأدرن

 


 

 الكثير من الطلبات تدور حول كيفية الحصول على فيزا عمل فى الأدرن، وهذا لأن المملكة الأردنية من أهم وأكبر الدول العربية التي تتيح فرص عمل متنوعة بها، وهي من أكبر الدول التي توفر ذلك، ولهذا السبب فإننا الآن نعمل على عرض بعض المعلومات المهمة لإمكانية الحصول على فيزا أو تأشيرة للعمل في الأردن بكل سهولة.

 

 

 

الحصول على فيزا عمل للأدرن

إن الحصول على فيزا إلى الأردن من الأمور التي يبحث الكثير عن كيفيتها، حيث إنه من الممكن الحصول على فيزا عمل للأدرن من خلال بعض المستندات التي عليه تقديمها إلى القوى العاملة في سفارة الأردن، وهي تتمثل في الآتي:

 

 

 

الحصول على فيزا عمل الادرن

 

المستندات المطلوبة:

 

       أولًا يتم ملء استمارة طلب الحصول على فيزا، والتي يمكن الحصول عليها من هنا.

 

       ثم يتم إرفاق هذه الاستمارة بعد طباعتها وملئها مع الأوراق المقدَّمة إلى السفارة.

 

       على المسافر أن يجهز جواز السفر الذي لابد أن يكون ساري، ويحتوي على صفحات فارغة.

 

       تجهزي أيضًا صورة من جواز السفر الساري.

 

       إرفاق عدد 2 صورة شخصية مع الأوراق المطلوبة.

 

       أيضًا تحضير النسخة الأصلية من العقد الأردني الخاص بالعمل، والذي يتم تسليمه للعامل في جهة القوى العاملة.

 

       الحصول على إذن للعمل في الأردن من دولة المسافر.

 

       تحضير وثيقة مستخرجة من الأحوال الجنائية، تشير إلى أن المسافر لا يوجد عليه أية أحكام قضائية في الفترة الأخيرة قبل سفره مباشرةً.

 

       أيضًا إرفاق شهادة صحية مختومة من وزارة الصحة تفيد بأن المسافر ليس لديه أي أمراض خطيرة أو معدية.

 

 

       دفع كل الرسوم المادية في مقابل التقديم والوصول إلى العقبة، والتي ترجع إلى العامل بعد أن يدخل حدود الأردن بعد شهرين تقريبًا.

 

 

ما هو الهدف من الحصول على فيزا أو تأشيرة عمل؟

من الجدير بالذكر أن دخول فرد من غير أفراد الدولة إليها أمرٌ يحتاج إلى وثيقة تدل على تواجده في هذا المكان لعمل أو غرض معيَّن، وهذا هو الهدف من الفيزا أو التأشيرة، وهو السماح بشكلٍ شرعي إلى الدخول إلى دولة الأردن، والعمل بها أيضًا بدون تعدي على حقوق المواطنين هناك بطريقة غير شرعية.

 

 

 

كما أن الفيزا أو التأشيرة أو الإقامة بشكلٍ عام، تسمح للأجنبي عن دولة الأردن أو يقوم بكل الإجراءات الحكومية في الدولة بشكل قانوني، وأن يستخرج تصريح العمل بطريقة سهلة وبدون مسائلة قانونية، كما أنه يكون له أحقية في عمل استقدام لزوجة أو أبناء للجلوس معه في الدولة أيضًا.

 

 

 

من الحصول على فيزا أو تأشيرة عمل الاردن

 

 

 

طرق الحصول على عمل في الأردن

من المتعارف عليه صعوبة الحصول على فيزا عمل للأدرن أو إلى أي دولة أجنبية عن الفرد أيضًا، لأنه لا يكون ساكنًا بها، ولذلك فدائمًا ما يرجى أن تكون هناك طرق من الضروري أن يلتزم بها الفرد أو المسافر في البحث عن الوظائف، والتي تتمثل في الآتي:

 

       تتبع إعلانات الوظائف على وسائل التواصل الاجتماعي في جروبات البحث عن وظائف أردنية، والتي تعرض من خلالها جهات العمل الكثير من الوظائف المطلوبة.

 

       أيضًا يمكن الحصول على عمل من خلال المعارف، فلو كان هناك قريب أو صديق في الدولة يعمل بها، من الممكن أن يخبره بأي وظيفة فارغة يراها أمامه، أو حتى يتوسط له لدى جهة العمل.

 

       بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع بعض الشركات التي توفر وظائف في الأردن، وهذا من خلال التواصل المباشر معها، وفي أغلب الأمر هذه الشركات تتقاضى مبلغ مادي في مقابل توفير وظيفة، ولذلك فمن الضروري التحقق من صحة عملها جيدًا.

 

 

 

روابط هامة بخصوص السفر الى الاردن

 

- حجز تصريح سفر للملكة الهاشمية من هنا نموذج تصريح شخصي - الاردن

 

- رابط الحصول على تأشيرة الدخول قبل السفر من هنا تاشيرات الاردن

 

 

كانت هذه أهم المعلومات حول طريقة وكيفية الحصول على فيزا عمل للأدرن، وهذا لمساعدة بعض الأفراد الراغبين في الحصول على وظائف جيدة في المملكة الأردنية.

 


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *