جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الأول الثانويالصف الثاني الثانويامتحانات

سيستم امتحانات أولى وتانية ثانوي لن يفتح قبل 14 يناير

سيستم امتحانات أولى وتانية ثانوي لن يفتح قبل 14 يناير

سيستم امتحانات أولى وتانية ثانوي لن يفتح قبل 14 يناير

 

منذ أصدرت وزارة التربية والتعليم، قرارا بتحديد مواعيد بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لتنطلق يوم 14 يناير رسميا، وهناك حالة من الجدل بين أولياء الأمور، لاسيما أن هناك مديريات تعليمية أعلنت جداولها قبل هذا الموعد، فهل الموعد النهائي هو ما حددته الوزارة، أم تسير كل مديرية وفق ظروفها؟

 

وقد حسم مصدر مسئول بالوزارة، مصير جداول نصف السنة الدراسية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، التي تم إعلان مواعيدها قبل يوم 14 يناير، وهو الموعد الذي حددته الوزارة لبدء الامتحانات.

 

وقال المصدر، إن كل المحافظات سوف تبدأ من يوم 14 يناير المقبل، وفق ما أعلنت الوزارة، على أن يتم وضع جداول الامتحانات وفق كل مديرية، لكن لابد من الالتزام بالبدء من يوم 14 يناير.

 

وأضاف المصدر، أنه سيتم تعديل أي جدول تبدأ فيه امتحانات نصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي، قبل 14 يناير، مؤكدا "لا امتحانات في الأسبوع الأول من يناير، ولا امتحانات في بداية الأسبوع الثاني من يناير.. الكل سيبدأ من يوم 14 يناير، فصاعدا".

 

ولفت المصدر إلى أن سيستم الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي لن يفتح قبل 14 يناير، وأي إدارة تعليمية تريد عقد امتحانات قبل هذا الموعد فسيكون متاحا لها ذلك في المواد غير المضافة


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *