جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
قراراتمدارسمعلمون

رسمياً لسد العجز ( السماح لمعلم الأنشطة العمل بالحصة)

 

رسمياً لسد العجز ( السماح لمعلم الأنشطة العمل بالحصة)

رسمياً لسد العجز ( السماح لمعلم الأنشطة العمل بالحصة)

السماح لمعلم الأنشطة العمل بالحصة... (السماح لمعلم الأنشطة بالعمل بالحصة، وفق العجز والزيادة، والتغطية لليوم الرياضي والثقافي بالمدارس، وتفعيل وحدة التواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية والتعامل بجدية مع أي شكاوى ترد إلى الوحدة، وبحثها بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها، وإزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين.)

 

رسمياً لسد العجز ( السماح لمعلم الأنشطة العمل بالحصة) Screen84

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قرار جديد لسد العجز في أعدد المعلمين بالمدارس على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك بالكتاب الدوري رقم 49 الذي أصدره الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أمس الاثنين الموافق 22 نوفمبر 20022.

 

وجاء نص الكتاب الدوري في هذا الشأن كالآتي:

 

“وبالنسبة لشئون المعلمين: جاء فى الكتاب الدورى السماح لمعلم الأنشطة بالعمل بالحصة، وفق العجز والزيادة، والتغطية لليوم الرياضي والثقافي بالمدارس”.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تفعيل وحدة التواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية والتعامل بجدية مع أي شكاوى ترد إلى الوحدة، وبحثها بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها، وإزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين.

 

 

 

ونص الكتاب الدورى على اتخاذ جميع المديريات التعليمية والإدارات المختصة بديوان عام الوزارة، والجهات التابعة اللازم نحو ما يلي: بالنسبة لشئون الطلاب، وممارسة الأنشطة، الإلتزام بوقف التحويلات لطلاب الصف الثالث الثانوي، إلا من خلال الإدارة العامة للتعليم الثانوي بديوان عام الوزارة، وذلك للحالات الضرورية التي تستدعي ذلك فقط.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *