جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
بث مباشررياضة

شاهد مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي بدوري ابطال اوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب النور.

 

شاهد مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي بدوري ابطال اوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب النور.

شاهد مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي بدوري ابطال اوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب النور.



تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي بدوري ابطال اوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب النور.

 

 

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا

تبدأ مباراة ليفربول وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا اليوم الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت الإمارات.

 

 

 

مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد بنفيكا

ويسعى بنفيكا صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري البرتغالي، لتجاوز الهزيمة في المباراة الماضية أمام براجا في المسابقة المحلية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول تسهل من مهمته في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد.

 

بينما يسعى ليفربول، وصيف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي لمواصلة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز في اللقاء الماضي أمام واتفورد بثنائية نظيفة.

 

ويأمل الريدز في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل من مأموريته في مباراة اليوم، للعبور للدور نصف النهائي.

 

تشكيل بنفيكا المتوقع ضد ليفربول

 

في حراسة المرمى: فلاشوديموس.

في خط الدفاع: جريمادلو وفيرتونخين وأوتاميندي وجيلبرتو.

في خط الوسط: إيفرتون وعادل تاعرابت وويجل ورافائيل سيلفا

في خط الهجوم: جونكالو راموس ونونيز.

 

 

 

أما فريق بنفيكا فرغم أنه يخوض هذا اللقاء بتحفظ شديد من أجل تجاوز عقبة الريدز خاصة أنه لا يريد أن يخاطر في الهجوم الشديد على أرضه وبين جماهيره ثم يجد أهداف محمد صلاح من الخلف في الهجمات المرتدة ولكنه في كل الأحوال سيعول على نونيز في خط الهجوم.

 

 

 

تاريخ مباريات ليفربول وبنفيكا

 

لعب الفريقان 10 مباريات سابقة 8 في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي ونجح ليفربول في الفوز بـ6 مباريات مقابل 4 انتصارات للفريق البرتغال دون تحقيق أي تعادل والغريب أن نادي بنفيكا أطاح بنادي برشلونة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا كما واصل مغامرته أمام نادي أياكس أمستردام بالإطاحة به من دور الـ16 لكن آخر لقاء أمام ليفربول كان بخسارة الفريق البرتغالي برباعية مقابل هدف.

 

 

 

تصريحات المدربين

 

أكد يورجن كلوب أن بنفيكا فريق يلعب كرة قدم جيدة في كل المراكز ويخاطر بقوة من أجل تسجيل الأهداف لذلك يجب على نجومه الفوز بكل الكرات المشتركة إذا ما حاولوا الفوز مشيرًا إلى منافسه لم يكن المرشح الأوفر حظا في دور الـ16 لكنها فعلها وتواجد هنا لذلك فهو خصم صعب ترويضه مشددًا على أن لويس دياز حاول نقل تفاصيل مواجهة بنفيكا عندما لعب في بورتو البرتغالي لكنه لم يكن يفهمها.

 

 

 

وتحدث كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح قبل مباراة بنفيكا مشيرًا إلى اقترابه للاتفاق على تفاصيل حاسمة وموضحًا أن المنافس واحد من أنجح الفرق في البرتغال فيما قال نيلسون فيريسيمو مدرب أصحاب الأرض أنه فريقه يجب أن يلعب من أجل الفوز دون أن يخشى محمد صلاح أو ساديو ماني أو قوة الريدز الذي حقق 10 انتصارات على التوالي.

 

 

 

معاناة بنفيكا

 

وتولى نيلسون فيريسيمو تدريب بنفيكا بعد رحيل خورخي جيسوس في ديسمبر و وسقط أمام سبورتينج براجا بنتيجة 3-2 بعد 10 مباريات دون هزيمة ولذلك فإن الفريق على أرضه أصبح في وضع لا يحسد عليه إذ يجب عليه أن يكون حاضر وبقوة.

تذاع مباراة ليفربول وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق عصام الشوالي، على التردد التالي:

 ------------------------

-----------------------

--------------------- -



 



***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *