جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
مالياتمعلمون

هتقبض مرتين قبل العيد.. مواعيد صرف مرتبات شهرَي مارس وأبريل 2022

 

هتقبض مرتين قبل العيد.. مواعيد صرف مرتبات شهرَي مارس وأبريل 2022

هتقبض مرتين قبل العيد.. مواعيد صرف مرتبات شهرَي مارس وأبريل 2022

 


 

حددت وزارة المالية، مواعيد صرف المرتبات لكل الوزارات والجهات والأجهزة والهيئات الاقتصادية لشهر مارس الحالي، وفقاً لآخر كتاب دوري أصدرته الوزارة في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

 

وتعد وزارة المالية في الوقت الحالي، جداول ومواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022، تمهيدًا لإعلان الكتاب الدوري لتحديد مواعيد الصرف المخصصة لأكثر من 66 وزارة، وجهة وهيئة ومصلحة حكومة تعمل في نطاق الجهاز الإداري للدولة، وتحصل على المرتبات من باب الأجور بالموازنة العامة.

 

ويستعد نحو 5 ملايين موظف بـ66 وزارة وجهة وهيئة لصرف مرتبات الشهر الحالي يومي الأربعاء والخميس 23 و24 مارس، على رأسهم وزارات الداخلية، والصحة، والتعاون الدولي، والتخطيط، والإسكان، والمجتمعات العمرانية الجديدة، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، وقطاع الأعمال العام والخارجية، والتجارة والصناعة إلى جانب الهيئة العامة الاستثمار، والهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، بالإضافة إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والتعبئة والإحصاء، والتنظيم والإدارة حماية المنافسة وحماية المستهلك.

 

ومن المقرر صرف رواتب شهر مارس للأماكن التي لم تقم بصرف المرتبات خلال اليومين المحددين في الفترة من 27-3-2022 إلى 29-3-2022.

 

ويجري قطاع الحسابات والمديريات التابع للوزارة، حاليًا تعديلات على جداول الصرف، نظرًا لتزامن صرف مرتبات شهر أبريل، مع موعد حلول عيد الفطر المبارك، ومن المقرر تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022.


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *