جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويامتحانات

وزير التعليم يتوعد من يحاولون تهكير التابلت: سيدفعون الثمن باهظا

 

وزير التعليم يتوعد من يحاولون تهكير التابلت: سيدفعون الثمن باهظا

وزير التعليم يتوعد من يحاولون تهكير التابلت: سيدفعون الثمن باهظا

حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة على ضرورة عدم استهلاك الوقت في الكتابة على التابلت أو استخدام «notes»، أو تحميل الكتب، مؤكداً: «أننا سوف نزيل كل ذلك ونتيح فقط الوصول إلى كتب الوزارة من خلالنا أثناء الامتحان».

 


وأضاف «شوقي» في تصريحات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الوزارة تقوم حالياً بسلسلة من الإجراءات التقنية التأمينية وسوف تستمر طوال الأسبوع الحالي، مشدداً على الطلاب بضرورة عدم الالتفات لمن يزعم اختراق التابلت في الامتحانات لأنها لم تكتمل بعد، قائلا: «من يحاول التهكير سوف يدفع ثمنا باهظا لهذا، والتذكرة واجبة الآن في ضوء ما ينتشر من صور وفيديوهات للغش».

 

وتابع وزير التربية والتعليم، أنه يجب على الطلاب ضرورة تظليل الإجابة الصحيحة على البابل شيت «بقلم رصاص خفيف»، وتأكيد الإجابة النهائية «بقلم جاف أسود أو أزرق قبل تسليم ورقة الإجابة، مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف بخط واضح».

نصيحة (١)

لا تستهلكوا وقتا في الكتابة على التابلت او استخدام notes او تحميل الكتب لاننا سوف نزيل كل ذلك ونتيح فقط الوصول الى كتب الوزارة من خلالنا اثناء الامتحان.

نصيحة (٢)

ظلل الاجابة الصحيحة على البابل شيت "بقلم رصاص خفيف" وأكد اجابتك النهائية "بقلم جاف اسود او ازرق" قبل تسليم ورقة الاجابة مع كتابة الاسم ورقم الجلوس بنفس القلم الجاف بخط واضح.

غلق جميع التطبيقات على تابلت الثانوية العامة 2021

هام_وعاجل تم غلق جميع التطبيقات على التابلت وأصبح متاح تسجيل الحضور لطلاب شهادة الثانوية العامة وكتب الوزارة فقط بصيغة pdf

غلق جميع التطبيقات على تابلت الثانوية العامة 2021

أغلقت وزارة التربية والتعليم، جميع أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي العام، واقتصارها على تسجيل الحضور والاطلاع على الكتب بطريقة "بي دي إف" فقط.

 

وأرسلت وزارة التعليم رسالة للطلاب، مفادها أنه تم غلق جميع التطبيقات على التابلت وأصبحت متاحة لتسجيل الحضور داخل اللجنة ومطالعة كتب الوزارة بطريقة  pdf.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *