جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويامتحانات

وزير التربية والتعليم : نجهز حدثًا كبيرًا في نهاية الصيف

 

وزير التربية والتعليم : نجهز حدثًا كبيرًا في نهاية الصيف

وزير التربية والتعليم : نجهز حدثًا كبيرًا في نهاية الصيف

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة مشغولة حاليًا بالتركيز فقط على امتحانات الشهادات العامة والدبلومات الفنية .

 

وقال وزير التربية والتعليم : سوف نجهز حدثًا كبيرًا في نهاية الصيف لتقديم الجديد في مناهج تعليم 2.0 ، وبالأخص الصف الرابع الابتدائي.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم :  أرجو الانتظار حتى ذلك الحين عندما يكتمل العمل الشاق.

مواد الصف الرابع للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١

 

جاء ذلك ردا على تساءل أولياء الأمور عن مواد الصف الرابع للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١، عبر جروب التعليم المصرى 2030،" هل هو صحيح؟"، فيضمن المنشور، مواد الصف الرابع وهم «اللغة العربية، الرياضيات، اللغة الانجليزية، العلوم و الدراسات الإجتماعية"، ويدرس التلميذ داخلها الرموز الهيروغليفية فاللغة الهيروغليفية ليست مادة مستقلة، وتقنيات المعلومات والإتصالات، والمهارات المهنية، وعدم وجود مادة إسمها إكتشف فى الصف الرابع.

 

 

 

 

ورد الدكتور طارق شوقي قائلآ :"صحيح بشكل عام »

 

كما تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر جروب طلاب مصر عبر تطبيق واتس آب ، استفساراً نصه : كيف ستتمكن وزارة التربية والتعليم من ضبط أي طالب يحاول تهكير التابلت وتشغيل الإنترنت عليه رغم منع ذلك في لجان امتحانات الثانوية العامة.

 

من جانبه حرص وزير التربية والتعليم على الرد على هذا الاستفسار، في نفس الجروب المذكور حيث قال : دعونا نترك هذا لمهندسي الوزارة والجهات السيادية ، لأن إفشاء هذه المعلومات هنا ليس مفيدًا.

 


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *