جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويامتحاناتمعلمون

خطابات الندب للمراقبين والعاملين بامتحانات الثانوية العامة يونيو المقبل

 

خطابات الندب للمراقبين والعاملين بامتحانات الثانوية العامة يونيو المقبل :

خطابات الندب للمراقبين والعاملين بامتحانات الثانوية العامة يونيو المقبل :

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإرسال خطابات الندب للمراقبين والملاحظين المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2021، خلال يونيو المقبل فى إطار استعداد الوزارة للامتحانات التى من المقرر أن تبدأ four يوليو المقبل، حيث يتم تكليف رؤساء لجان ومراقبين وملاحظين للعمل بامتحانات الثانوية العامة سواء عقدت الامتحانات ورقيا أم إلكترونيا، حيث تعقد الامتحانات فى لجان مراقبة داخل المدارس.

 



وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كثفت بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، من استعداداتها، لعقد امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021 في شهر مايو الجاري، وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

 

وأكدت الوزارة، أنه سيتم عقد الامتحانات إلكترونيا يوم 23 مايو الجاري، مجمعة على التابلت، وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضحت الوزارة، أن الامتحانات تعقد في مناهج الوحدة الأولى والثانية من كل مادة، مؤكدة أنها تهدف لتدريب الطلاب على شكل الورقة الامتحانية النهائية، والكشف عن مدى استعداد المدارس لعقد امتحانات الثانوية العامة في 4 يوليو المقبل إلكترونيا.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *