جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويامتحانات

وزير التعليم يرد على مخاوف أولياء أمور الثانوية العامة بالخروج عن سيستم الامتحان


 وزير التعليم يعلق على مخاوف أولياء أمور الثانوية العامة بالخروج عن سيستم الامتحان

 

 

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على قلق أحد أولياء الأمور، بخوف طلاب الثانوية العامة، من عدم كتابة ملاحظات داخل الكتاب المدرسي .

فقالت احد أولياء الأمور عبر جروب أولياء أمور مصر الاباء، بتطبيق الواتس اب ، "ماذا يعنى عدم الكتابه على كتب المدرسه ؟، الطالب اكيد هيذاكر من الكتاب وهيكتب ملاحظاته، وفتح الكتب المدرسيه من التابلت اثناء الامتحان والمصادر الاخرى مقلق جدا عند الطلبه لخوفهم من الخروج من الامتحان لهذا اغلب الدفعه وفروا الكتاب المدرسى واكيد ذاكروا فيه واتكتب فيه ملاحظات".

- --

فرد وزير التعليم قائلآ "الكلام شديد الوضوح يا افندم، الطالب معه الكتاب + جميع المصادر الرقمية وهذا كافي جدا "ويعمم على الجميع" ولذلك لن يتم السماح بوضع ملاحظات من الدروس والملازم وخلافه "حتى يستوي الجميع" ولنتذكر انه حتى العام الماضي لم يكن مسموحا باى شئ مع الطلاب وهذه نقلة كبرى وارجو الالتزام بما قلته حرفيا وعدم الجدل حوله والله الموفق."

 

فقالت ولي الامر وعن احتمالية الخروج من الامتحان، وتابعت "المصادر الرقميه تعني احتماليه الخروج من الامتحان الاصلي وهذا حدث بالفعل من قبل".

فرد الوزير  قائلآ "لن يحدث هذا يا افندم"

وانهى الدكتور طارق وزير التعليم حديثه، "حاولت الرد على تساؤل مهم وبكل وضوح وارجو ان نلتزم بالمسموح وان شاء الله التوفيق للجميع".


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *