جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الثالث الثانويامتحانات

إعلان تفاصيل وجدول امتحانات الثانوية العامة 2021 خلال أيام

 

إعلان تفاصيل وجدول امتحانات الثانوية العامة 2021 خلال أيام

إعلان تفاصيل وجدول امتحانات الثانوية العامة 2021 خلال أيام

 

 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ الامتحانات التجريبية تعقد إلكترونيا بهدف تدريب الطلاب على طبيعة الأسئلة الجديدة، وسيتم تصحيح الامتحانات في عدد محدود من المدارس وفق طريقة جديدة إلكترونية، مشددا على جميع الطلاب بالاستفادة من المنصات التعليمية التي توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أنّه سيتم إعلان تفاصيل الامتحانات النهائية وجدول امتحانات الثانوية العامة 2021 خلال أيام، مؤكدا حرص الوزارة على تكثيف الإجراءات الاحترازية في اللجان الامتحانية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

 

 

وتابع وزير التربية والتعليم، أنّه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، موضحا أنّه سيتم عقد الامتحانات بنظام الأوبن بوك، ويسمح للطالب بدخول اللجنة الامتحانية بالكتاب المدرسي مع مراعاة عدم كتابة أي معلومات عليه، مشيرا إلى أنّه سيتم التنسيق مع مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية للوقوف على الاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات.

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أنّه جرى إعلان تفاصيل التحسين في الثانوية العامة 2021 خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنّ الامتحان التجريبي الثاني يعتبر نموذج استرشادي للطلاب.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *