جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك

 

نقابة المعلمين إلى أين

بقلم


ممدوح عكاشة

لقد تمت جميع الانتخابات بدأت بانتخابات مجلس الشيوخ مرحلة أولى ثم انتخابات الإعادة ثم بانتخابات مجلس النواب بمراحله الاولى والانتخابات الاعاده والحمد لله مرت الانتخابات بسلامة بلا مشاكل .

وانتخابات جميع النقابات تمت على خير منها انتخابات مجلس نقابة المهندسين وانتخابات مجلس نقابة المحامين ومجلس نقابة الصحفيين كل الانتخابات تمت على خير بلا أية مشكله تذكر .

جميع الانتخابات تمت ماعدا نقابة المعلمين منذ أن تم طرد مجلس الإخوان وتم وضع الحراسة القضائيه على النقابة واختيار مجلس لتسيير الأعمال لحين الاعلان عن إجراء انتخابات واختيار مجلس منتخب إلا أنه لم يتم منذ اختيار هذا المجلس ولم يتم التفكير فى إجراء انتخابات طبعا ولماذا يتم لأن المجلس الحالى للأسف الشديد يخاف من إجراء انتخابات لأن جموع المعلمين غير راضيين عن وضع نقابتهم التى لاتقف بجوارهم ولا تساند ولا تطالب بحقوق المعلمين بأدنى طلب لهم الا وهو التعامل بأساسى العام الحالى مجلس لايهمه مصالح المعلمين كل همه إرضاء من يساندوهم على البقاء .

وبرغم الحصول على حكم قضائى بإنهاء الحراسة وإجراء انتخابات إلا أنه لم يتم الاعتداد بهذا الحكم .

لماذا لا يتم إجراء انتخابات لأكبر نقابة على مستوى الشرق الأوسط ولماذا الإصرار على الإبقاء على مجلس كل المعلمين غاضبون عليهم واختيار الاعضاء على حسب الهوى مجلس باع قضية المعلمين ،

مجلس فى عهده برغم موارد النقابة الكثيرة إلا أنه كل دفعة معاش يتحدثون عن عدم وجود مبالغ كافيه برغم أن النقابة فى العهود السابقه كان يتم ضرب المثل بها فى الالتزام بموعد صرف معاش الاعضاء والورثه أما الآن فمستباح أن يضيع دفعه من الدفعات كما حدث فى العام الماضى .

اتمنى إجراء انتخابات فى أقرب وقت ممكن على أن يتولى المجلس نقيبا وأعضاء منتخبين يتم محاسبتهم من جمعية عموميه هى من تختار من يمثلها  ومحاسبة المجلس الحالى عن الفترة التى تولاها من قبل الرقابة الاداريه والله الموفق


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *