جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
أوربامنوعات

مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40ألف جنيه استرليني

 

مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40ألف جنيه استرليني

 

مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني

 


على الرغم من أنها بلدة أوروبية إلا أنها تعمل على إنتقال البشر إليها خاصة فى بعض المناطق كالريف والسبب في ذلك قلة السكان لديها وهجرة الكثير من سكانها المحليين الي المدن الأوروبية الأخرى ، واعلنت البلدة عن بعض المميزات والعروض المغرية من أجل جلب سكان لها من أنحاء العالم بشروط ومميزات معينة بحسب ما ذكرتة صحيفة ذا صن البريطانية و وكالة سكاى نيوز الإخبارية.

أما عن العرض المقدم يصل إلى forty ألف جنية إسترليني هو مقدم من القرية الإيطالية سانتو ستيفانو دى سيسانيو والذى تقع في المدينة الإيطالية وتبعد من شرق العاصمة الإيطالية روما مايقرب من ساعتين ويبلغ عدد سكان القرية الإيطالية في الوقت الحالي a hundred and fifteen نسمة فقط أكثر من نصف هذا العدد من كبار السن والنصف الآخر أقل عمرا ولهذا السبب تسعي البلدة لجلب سكان لها.

أما عن شروط التقدم للسفر والمعيشة في البلدة الإيطالية فتم وضع عدة شروط وهي : إن يكون المتقدم أقل من forty عاما ، أن يوافق علي التقيد فى المنطقة المعنية والإقامة بها لمدة 5 سنوات من وقت السفر ، يشترط الحصول على إقامة في الدولة الأوروبية المتوسطية وهذا الشرط لغير الإيطاليين والأوروبيين فقط.

من المميزات التي تمنحها البلدة بجانب المبلغ المقدم 40 ألف جنيه استرليني تمنح للسكان عروض ايجار للسكن أرخص بكثير عن أي مكان آخر في البلدان المجاورة.

وتجاهد بلدة سانتو ستيفانو دى سيسانيو تشجيع وجلب الناس من جميع أنحاء العالم للسكن فيها والعمل هنآك فى المستوطنة من خلال الكثير من المزايا والحوافز التى تقدمها البلدة ، حيث وفرت البلدة اجر شهري لاول ثلاث سنوات يبلغ 8000 يورو ما يعادل 7200 جنية إسترليني سنوياً بجانب مبلغ الforty ألف جنيه استرليني عند السفر .

 

 

 

واعلنت البلدة أيضا عن تقديم منحة مميزة تقدم لمرة واحده فقط وتبلغ 20000 يورو أي ما يعادل حوالي 18000 جنية إسترليني لأي شخص سيقوم بعمل نشاط تجاري في البلدة بشرط أن يتم انشاءة في البلدة لكى يقوم بمساعدة البلدة وسكانها وجلب المزيد من السكان وايضا نشاط مواد غذائية أو نشاط خدمي وتقدم البلدة أيضا عقارات للسكان الجدد لم يتم تحديد سعرها ولكنها ستكون بسعر بسيط لجلب وإغراء المزيد.

 

 

فابيو سانتافيكا رئيس البلدة أكد أن العروض هذة لجلب سكان للبلدة وجعلها مميزة وأن العروض المقدمة لأ تقارن بأي عروض أخري في أي بلدة أو مدينة وأكد أن الهدف من العروض تمكين البلدة من البقاء بجلب سكان لها.

 

منذ أن تم الإعلان عن هذة العروض تقدم حتي الآن حوالي 1500 شخص ولكن من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة زيادة كبيرة جدا في عدد المتقدمين للسفر والعيش في بلدة سانتو ستيفانو دى سيسانيو.


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *