جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الصف الأول الإعداديامتحاناتتعليمقرارات

وزير التعليم استبعاد الموجه الأول وخصم ١٥ يوم من وكيل إدارة الهرم لمخالفة مواصفات امتحان أولي إعدادي اليوم 👇👇👇

 

#وزير_التعليم استبعاد الموجه الأول وخصم ١٥ يوم من #وكيل إدارة الهرم لمخالفة مواصفات امتحان #أولي_إعدادي اليوم 👇👇👇

 

#وزير_التعليم استبعاد الموجه الأول وخصم ١٥ يوم من #وكيل إدارة الهرم لمخالفة مواصفات امتحان #أولي_إعدادي اليوم 👇👇👇

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، منذ قليل، على واقعة وجود أخطاء في امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس إدارة الهرم التعليمية.

 


✍️وقال وزير التربية والتعليم "أطمئن الجميع بأنه تم تدارك الأمر بشكل سريع، وأدى الطلاب الامتحان بعد نصف ساعة دون حدوث أي مشكلة أو ضرر لهم".

 

✍️وأضاف: "بمجرد اكتشاف الخطأ في ورقة الامتحان المجمع، تمت طباعة امتحان بديل مطابق للمواصفات، وأدى الطلاب امتحانهم الساعة 10 صباحا بدلا من الساعة 9 صباحا، والأمور سارت على ما يرام".

 

✍️وناشد وزير التربية والتعليم، وسائل الإعلام عدم التدخل في مسألة العقوبات المفروضة على المخطئين في هذه الواقعة، على اعتبار أن هذا شأن داخلي لا يصح تداوله على وسائل الإعلام.

 

من جانبها، أكدت غرفة عمليات إدارة الهرم التعليمية، أنه بالفعل تبين وجود خطأ في الأسئلة الخاصة بمادة اللغة العربية في الامتحان متعدد التخصصات للصف الأول الإعدادي.

 

️وقالت عمليات إدارة الهرم التعليمية إنه على الفور تم تدارك الموقف وطباعة أسئلة جديدة لمادة اللغة العربية، دون أي تأثير سلبي على الطلاب.

 

️وأضافت: "تم استبعاد الموجه الأول المسئول عن وضع الأسئلة الخاطئة ووكيل الإدارة المشرف العام على إجراءات الامتحانات تم عقابه بجزاء 15 يوما خصما من مرتبه".

 

وأوضحت أن الخطأ تمثل في وضع أسئلة من منهج الفصل الدراسي الثاني بدلا من الفصل الدراسي الأول لطلاب أولى إعدادي في مادة اللغة العربية


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *