جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
الأكاديميةبيانمعلمون

عاجل بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015

 

بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015

 

بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015

 

قالت الأكاديمية المهنية للمعملين، أنه ينبغي مراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين، بالإضافة إلى اسيتفاء توقيعات جميع المرشحين للترقى بصحة كافة البيانات، وذلك في الفترة ما بين 15 من مارس الجاري حتى منتصف شهر إبريل المقبل.

 


وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يمكن للمعلم الترشح للترقي لمن هو أتم بالفعل 5أعوام على الأقل في ممارسة العمل الفعلي بالوظيفة الأدنى مباشرة في وظائف المعلمين 31 ديسمبر الماضي، وأن يكون أيضًا على رأس العمل، ويأتي ذلك ضمن الاجراءات التي تتخذها الأكاديمية المهنية للمعلمين فيما يخص ترقية المعلمين على وظائف كادر المعلم للعام الدراسي 2021/2020.

 

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2021

 

ويمكن الحصول على رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2021 من خلال الضغط هنا.

 http://academy.emis.gov.eg/

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين إلى مراعاة أصحاب الأمراض المزمنة من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها، واستتثنائهم من التدريبات والاختبارات التي تلزم للترقي، وذلك بشرط أن يحصل هؤلاء على أمر تنفيذي يتم إصداره واعتماده من خلال شؤون العاملين بالمديرية التعليمية، بأنهم في أجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف الأجر.

 


وأوضحت الأكاديمية أن المعلمين الذين سبق لهم بالفعل التقدم لإجراءات الترقي خلال السنوات السابقة، ولم يتم استيفاء متطلبات الترقي، سيتم اتاحة بيناتهم مرة أخرى لجهات عملهم من أجل القيام بتسجيلهم للترشح.

 

ومن الجدير بالذكر، بدأت وزارة التربية والتعليم الفني الدراسة رسميا بالفصل الدراسي الثاني بمختلف المدارس على مستوى جميع أنحاء ومحافظات الجمهورية يومي السبت والأحد الماضيين، وسط تطبيق العديد من الإجراءات الوقائية بمختلف المدارس.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *