أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة الأحياء للصف
الأول الثانوي تضمن 30 سؤالاً من نوعية
"اختيار من متعدد"، وقد تم إعداد الامتحان وفقًا للمواصفات الفنية التي أقرها
المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على أساس نظام التقييم الجديد الذي يعتمد
على قياس الفهم وليس الحفظ، وهو جوهر عملية تطوير التقييم بالمرحلة الثانوية للارتقاء
بجودة نواتج التعلم وباستخدام الكتاب المفتوح (Open book).
وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،
أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الأول
الثانوي أدوا امتحان مادة الأحياء (ورقيًا).
***********************
***********************