جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
شخصيات

علماء عرب ومسلمون اغتالهم الغرب


علماء عرب ومسلمون اغتالهم الغرب



منذ سنة 1930 احصي اغتيال أكثر من 219 عالما و مخترعا عربيا ومسلما على يد اجهزة الاستخبارات الغربية و الموساد الاسرائيلي ، واغلبهم اغتيل او قتل خلال الغزو الامريكي للعراق بعد سنة 2003 حيث قتل أكثر من 48 عالما عراقيا و سجن 3 و اختطف 18 اخرين او نقلوا للعيش و العمل في الولايات المتحدة ، بل ان جهاز الموساد الصهيوني يوجد به فرع خاص مهمته اغتيال العلماء و المفكرين العرب والمسلمين يسمى " كيدون2 "

وغالبا ما يتم اغتيال العلماء الذين يرفضون التعاون مع هذه الدول أو بيع اختراعاتهم واكتشافاتهم لها، خاصة في مجال الذرة و الهندسة المكانيكية وحتى الطب البشري، منهم على سبيل المثال لا الحصر :

1- عالم الفيزياء المصري مصطفى مشرفة (انشتاين العرب ) مات مسموما سنة 1950 ويرجح اغتياله على يد الموساد.

2- الجغرافي المصري جمال حمدان ,أثبت علميا ان اليهود الحاليين ليسوا احفاد اليهود العبرانيين قديما الذين خرجوا من فلسطين و اغتيل سنة 1993 محروقا.

3- المهندس اللبناني حسن الصباح (اديسون العرب) له أكثر من 173 اختراع في مجال الهندسة الكهربائية اغتيل سنة 1935 في الولايات المتحدة.

4- عالم الصواريخ المصري سعيد بدير , له ابحاث و اختراعات كثيرة في هندسة الصواريخ ,عمل في حقل الاقمار الصناعية في ألمانيا و اغتيل سنة 1989.

5- عالم الذرة المصري سمير نجيب ,كان يعمل في الولايات المتحدة لكن عندما قرر العودة الى مصر سُرِقت ابحاثه و اغتيل سنة 1967.

6- العالم اللبناني حسن رمال , من اهم علماء العالم في فيزياء المواد كما وصفته مجلة لوبون وله أكثر من 119 اختراع وبحث و اغتيل سنة 1991 في فرنسا.

7- عالمة الذرة المصرية سميرة موسى , لها اختراعات و ابحاث في استعمال الطاقة النووية في الطب وتوليد الطاقة الآمنه و اغتيلت سنة 1952 خلال زيارتها لامريكا.

8- العالم النووي المصري يحي المشد , كان من اهم مؤسسي هيئة الطاقة الذرية المصرية وعراب البرنامج النووي العراقي وله 50 بحث في المفاعلات النووية و اغتيل سنة 1980 في باريس.

9- الدكتورة السعودية سامية ميمني , ابحاثها قلبت موازين عمليات القلب و جعلت العمليات المعقدة جد بسيطة عبر اختراعها لجهاز الاسترخاء العصبي , و اغتيلت سنة 2005 و سرقت ابحاثها واستولى على اختراعها.

10- عالم الذرة المصري اياد القليني , له ابحاث في التنقيب عن اليورانيوم و اختفى سنة 1975 في التشيك ولم يعثر له على اثر الي يومنا هذا.

11- الباحثة الكويتية سلوى حبيب، كشفت الكثير من مخططات الصهاينة في العالم العربي وافريقيا وألفت عدة كتب عن تاريخ اليهود و آل روتشيلد واغتيلت مذبوحة في شقتها.

12- عالمة البيولوجيا اللبنانية عبير عياش، قامت بتطوير علاج لوباء الالتهاب الرئوي اللانمطي "سارس" واغتيلت في باريس.


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *