اقرأ ايضاً

الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون (19)

فريق ألفا تيم - مارس 25 2025

(أياس) قوى التدمير و النمو

فريق ألفا تيم - مارس 25 2025

خذلان

فريق ألفا تيم - مارس 22 2025
جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك ما هو الفرق بين واي فا
الصف الثاني الثانويقرارات

طباعة 15% من امتحانات تانية ثانوي ورقيا "مستند"

طباعة 15% من امتحانات تانية ثانوي ورقيا "مستند"
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهات عاجلة لاستكمال اجراءات الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، ومنها تكليف الإدارات بطباعة الامتحانات للطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من الفئات المقرر لها الامتحان ورقيا، وفقا للمواصفات الفنية التى وضعت بمعرفة المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

وشددت "التعليم" خلال خطاب دوري عممته علي المديريات التعليمية بجميع أنحاء الجمهورية، بضرورة التنبيه علي جميع مديري عموم الإدارات بإتخاذ اللازم بطباعة نسبة احتياطية تمثل 15% من إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالصف الثاني الثانوي، أسوة بما هو معتاد عند طباعة الأوراق الامتحانية_لتكون جاهزة بمركز توزيع الأسئلة بالإدارات التعليمية لمواجهة الظروف الاستثنائية التى قد تحدث أثناء سير الامتحان بجميع المدارس.

02192

15015



طباعة 15% من امتحانات تانية ثانوي ورقيا "مستند"
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهات عاجلة لاستكمال اجراءات الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، ومنها تكليف الإدارات بطباعة الامتحانات للطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من الفئات المقرر لها الامتحان ورقيا، وفقا للمواصفات الفنية التى وضعت بمعرفة المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

وشددت "التعليم" خلال خطاب دوري عممته علي المديريات التعليمية بجميع أنحاء الجمهورية، بضرورة التنبيه علي جميع مديري عموم الإدارات بإتخاذ اللازم بطباعة نسبة احتياطية تمثل 15% من إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالصف الثاني الثانوي، أسوة بما هو معتاد عند طباعة الأوراق الامتحانية_لتكون جاهزة بمركز توزيع الأسئلة بالإدارات التعليمية لمواجهة الظروف الاستثنائية التى قد تحدث أثناء سير الامتحان بجميع المدارس.




***********************


***********************

اكتب تعليقاً

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *