جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
آراءاقتصادزكريا الملكاوي

كيف تصبح الاردن كسويسرا في 5ايام بدون معلم

رؤيا أردنيةكيف تصبح الاردن كسويسرا في 5ايام بدون معلمالدكتور زكريا الملكاوي


إلغاء الضرائب اذا كنت انا المكلف بالدفع وتحويلها الى ٨٠٪؜ للآخرين .
رفع أسعار الخضار والفواكه عندما أكون ألبائع وبيعها بشلن من المزارع المجاورة .
طرد العمالة الوافدة وانا " مفحج" بالشارع لا شغله ولا عمله غير الشحادة ع الإشارات .
محاسبة الجميع فالكل فاسد ويجب سجنه مع عدم تطبيق هذا على أقاربي "ابناء العمومة" وعلي لان هذا سيندرج تحت طائلة الاستهداف الشخصي وتصفية الحسابات.
السماح بإهانة اي مسؤول وابقاء الحق لي ان ابارك للمسؤول الذي اعرفه والقول" بكم تزهوا المناصب" وأخذ صور ونشرها على الفيس اذا لا قدر الله استطعت حشر نفسي مع المسؤول في الصورة.
ان يكون الدوام للساعه الرابعة تماما مع مراعاة " ميصعتي" ساعتين ثلاث" شو خربت الدنيا؟
منع الواسطات في الدراسة الجامعية مع السماح لي بزيارة " الشيخ" " الباشا" ابن العم" الخ للحصول على مقعد لا استحقه لأولادي .
انتظرونا في الإصدار الجديد لكتابي
"تعلم انتقاد الصيام في رجب في ٥ ايام بدون معلم
صباحكم سويسري على فلندي



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *