جاري تحميل ... ألف ياء

إعلان الرئيسية

إعلان

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد علَّم نفسك
شئون طلابقرارات

عاجل بدء حصر أعداد الطلاب بالمدارس.. وتوجيهات هامة للمديرين




أهابت  الادارة العامة للمعلومات ودعم اتخاذ القرار في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بمسؤلى وحدات المعلومات في المدارس ببدء اجراءات الانتهاء من الاحصاء الاستقرارى، مشددة علي ضرورة أن  يتم مراجعة وتدقيق البيانات بكل دقة.
حيث وجهت مسئولي الإحصاء باتباع التالي
1- قيام المدارس بمراجعة وتدقيق كافة بيانات الطلاب المقيدين بالمدرسة وخاصة البيانات الخاصة بكلاً من (اللغه الأولى – اللغه الثانية – التخصصات) والتأكد من أعداد الطلاب على كافة المستويات وأعداد الفصول المسجله بميزانية المدرسة على مستوى كل صف دراسى ، قبل طباعة الاحصاء الاستقرارى فصول وتلاميذ ، وكذلك بيانات المعلمين المقيدين بالمدرسة .
2- وفقاً لما هو متبع خلال الأعوام السابقة يحظر على مسئولى أقسام الاحصاء بالإدارات التعليمية إعتماد الإحصاء الإستقرارى لأى مدرسة دون إستلام إستمارات الإحصاء الإستقرارى الورقية من المدارس مستوفاه كافة التوقيعات مع التأكيد على ضرورة إعتماد مدير المرحلة التعليمية لميزانية المدرسة (أعداد الفصول ، أعداد الطلاب على مستوى كل صف دراسى) .
3- يتم الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بإعتماد الإحصاء الإستقرارى بكافة المدارس على مستوى الجمهورية فى موعد غايته 30 أكتوبر 2019
وأشارت إلي أن  الإستمارة الإلكترونية للتلاميذ على قاعدة البيانات المركزية ستغلق بمجرد إعتماد الإدارات التعليمية للإحصاء الإستقرارى لكل مدرسة .


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *